خدماتنا

هوليوود، إبتسامة

تحديد المشاكل الجمالية ابتسامة الناتجة خلال مفهوم التصميم دعا يضحك المرضى وأنها يمكن ترتيب

زرع

بدلا من الأسنان المفقودة لأسباب مختلفة في الفم، يتم وضع الأسنان الاصطناعية على عظم الفك لاستعادة وظائف المضغ والجمالية للمرضى.

الأسنان الجمالية

اليوم، كل من الخبرة في العمل المكثف والحياة الاجتماعية ضرورية، والتنمية السريعة للتكنولوجيا يؤدي إلى الجبهة.

الليزر وعلاجات اللثة

وقد بدأت تطبيقات الليزر في طب الأسنان لتكون تستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة

شفافة أباري

.بل هو طريقة العلاج أكثر تفضيلا لعلاج مشاركة بسيطة ومتوسطة الأسنان

الفحص الأول والأشعة

هو القسم حيث يتم تشخيص المريض لأول مرة مع مشاكل صحة الفم والأسنان

علاج الأسنان الاصطناعية

الأسنان الاصطناعية والجمالية الأسنان المصنوعة لاستعادة وظائف المضغ والكلام للمريض بدلا من الأسنان المفقودة في الفم لأسباب مختلفة.

أمراض اللثة والعلاج

وهو يتناول العلاج التشخيصي لتسوس الأسنان و برونوزو

جراحة الفم والوجه والفكين

جراحة الفم والوجه والفكين تشمل تشخيص وعلاج الأمراض في الفم والأسنان والفك المنطقة.

حشو الأسنان

تسوس الأسنان التدريجي يسبب الأسنان للوصول إلى الأنسجة اللب ويسبب التهاب في نهاية اللب اللب والجذر تلميح

علم تقويم الأسنان المعوجة

تقويم الأسنان هو العلم، والذي ينطوي على علاج المخالفات من الأسنان على الجزء الخلفي من الفك والأسنان المفاجئة لا يسبب فقط المظهر الجمالي غير مرغوب فيه.

اللثة

علم اللثة هو علم ذات الصلة لعلاج الأمراض المتعلقة اللثة الإناث وغيرها من الأنسجة الداعمة والوقاية منها.

سريع ومثبت

في النقطة الأخيرة من العلاج الزرع، ويمكن الآن أن توضع المريض في نفس اليوم ويمكن زرعها